• AR
  • EN
فئة التسوق

الأفنيوز - البحرين هي الوجهة الأولى للتسوق والترفيه من نوعه في مملكة البحرين، مع موقع فريد على الواجهة البحرية تمتد على بعد 1.5 كم. بموقع استراتيجي في قلب المنامة، على طول طريق الملك فيصل. ويأتي هذا التطور بمفهوم جديد للمملكة، مع تصميم مستوحى من الأفنيوز - الكويت الذي يعطي للزوار شعورا في الهواء الطلق مع البقاء في الداخل،.

مساحة التأجير للمشروع حوالي 40،000 متر مربع تشمل 130 متجرا، و 50٪ تخصص للمطاعم والمقاهي التي سوف تغفل خليج البحرين. ويشمل أيضا منطقة ترفيهية عائلية كبيرة مثل قاعة لعب خاصة و 10 دور سينما وحدائق عامة وممرات ومواقف للسيارات.

 سيضيف 30،000 متر مربع آخر في مجال التأجير، فضلا عن أحياء جديدة وفندق مع 210 غرفة. وهذا سيجعل من الأفنيوز - البحرين وجهة جذابة للمواطنين، وكذلك للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من البلدان الذين يأتون للتسوق والترفيه و إقامة جيد.

الأفنيوز - البحرين هي الوجهة الأولى للتسوق والترفيه من نوعه في مملكة البحرين، مع موقع فريد على الواجهة البحرية تمتد على بعد 1.5 كم. بموقع استراتيجي في قلب المنامة، على طول طريق الملك فيصل. ويأتي هذا التطور بمفهوم جديد للمملكة، مع تصميم مستوحى من الأفنيوز

Address خليج البحرين , المنامة
Phone 80007800
E-mail: