• AR
  • EN

 

* طريقة حجز القاعات في مركز البحرين الدولي للمعارض :

1. يجب على العميل الاتصال مباشرة مع قسم الحجوزات والتراخيص سواء بالهاتف أو بالايميل لأخذ نبذة عن طبيعة المعرض أو الفعالية المراد تنظيمها.

2. إعطاء كافة المعلومات والمخططات الخاصة بالقاعات للعميل – أسعار تأجير القاعات ومساحاتها والخدمات التي تقدمها الهيئة للمنظمين – ثم يتم شرح آلية الحجز والدفع وكل القوانين المتبعة لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض .

3. يتم الحجز المؤقت للقاعات التي يختارها العميل بعد التأكد من امكانية الحجز بالتواريخ المطلوبة لمدة أسبوعين.

4. بعد تأكيد الحجز يطلب من العميل التقدم بطلب لحجز القاعات المطلوبة وتوضيح نبذة عن طبيعة المعرض، كذلك يجب ملئ استمارة الحجز الخاصة بالهيئة، ويرفق معها نسخة عن السجل التجاري لشركة المنظم للمعرض بشرط أن يكون لديه نشاط خاص بتنظيم المعارض التجارية والفعاليات.

5. بعد استلام طلب الحجز وكل الأوراق المطلوبة، يتم تقديمها في ملف للإدارة ليتم الموافقة عليها والتوقيع عليها.

6. إذا تمت الموافقة من قبل الإدارة يتم المباشرة في عمل رسالة للعميل كموافقة وتأكيد على حجز القاعات المطلوبة للمعرض المراد تنظيمه وإلزام العميل بدفع 10% من المبلغ كمقدم للهيئة – وهو مبلغ غير مسترد – وذلك في خلال أسبوع من تاريخ الخطاب الموجه إليه وذلك تفاديا لإلغاء حجز القاعات المطلوبة.

7. إذا تم دفع المقدم للهيئة يتم عمل ترخيص للمعرض ليتمكن العميل بشكل قانوني من التسويق للمعرض.