• AR
  • EN
رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض يستقبل السفير المصري لدى مملكة البحرين
13 كانون الثاني, 2020
-.png
استقبل السيد نادر المؤيد الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، بمكتبه السفير المصري المعين حديثًا لدى مملكة البحرين سعادة السيد ياسر محمد الشعبان، وذلك يوم الاثنين الموافق ١٣ يناير 2020. وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في شتى المجالات والقطاعات لا سيما القطاع السياحي، بما يدعم اقتصاد البلدين الشقيقين.
شمل اللقاء استعراض أحدث منجزات الهيئة، متمثلًا بوضع حجر الأساس لمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات الجديد بمنطقة الصخير، الذي سيسهم عند انتهائه بتوفير بيئة مثالية لاستقطاب الأعمال والفرص التجارية، وتعزيز التعاون التجاري مع الدول العربية والأجنبية. وتم كذلك التعرف على إمكانيات المركز ودوره في تطوير مكانة المملكة كأحد أبرز المراكز الاستثمارية في المنطقة.
ونيابةً عن هيئة البحرين للسياحة والمعارض، تقدم السيد نادر المؤيد بتهنئة السفير المصري على تعيينه في هذا المنصب، وصرح قائلًا: "انه لمن دواعي سرورنا أن نستقبل سعادة السيد ياسر محمد الشعبان ونتقدم له بالتهنئة على تعيينه سفيرًا لجمهورية مصر الشقيقة لدى مملكة البحرين. ونعتز جدًا بالرؤى والأهداف المشتركة الذي تجمعنا مع السفير، ضمن الجهود لتنمية قطاع السياحة وما يقدمه من إيجابيات على الاقتصاد، فضلًا عن توثيق التجارب والإنجازات المثمرة بين البلدين. ونتقدم أيضًا لسعادة السيد ياسر بأصدق التمنيات بالتوفيق في مسيرته الدبلوماسية، ونتطلع لبحث المزيد من الفرص الثنائية في المستقبل القريب."