• AR
  • EN
هيئة البحرين للسياحة والمعارض تشيد بالدور الإيجابي لمهرجان الأيام الثقافي للكتاب
26 ديسمبر, 2019
Executives-at-the-Inauguration-of-Al-Ayam-Cultural-Fair-2019.png
أشاد الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض السيد نادر المؤيد بمهرجان "الأيام الثقافي للكتاب" السادس والعشرين الذي تنظمه مؤسسة الأيام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، برعاية معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء. وأبدى المؤيد إعجابه بمنجزات المهرجان الثقافي على مدى السنوات الماضية، وذلك على هامش زيارته للمعرض الذي يستقبل زواره لمده عشرة أيام بدءًا من اليوم الخميس 26 ديسمبر 2019 ولغاية 4 يناير 2020.
وأكد السيد نادر المؤيد حرص هيئة البحرين للسياحة والمعارض على دعم المناسبات والفعاليات المُقامة في مملكة البحرين، الداعمة لقطاع صناعة المعارض والمؤتمرات والحوافز (MICE) بما يسهم بنمو اقتصاد المملكة وتحقيق رؤيتها الاقتصادية لعام 2030.
وبهذه المناسبة، صرح السيد نادر المؤيد الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض قائلًا: "سررت جدًا بزيارة مهرجان "الأيام الثقافي للكتاب" الذي يعد منصة ملهمة وداعمة للتعليم والمعرفة لمختلف الأعمار وتستعرض روعة القراءة والأدب. تؤكد الزيارة مساعينا في هيئة البحرين للسياحة والمعارض لمواصلة دعم قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات والحوافز (MICE) بمملكة البحرين بما يعزز حضورها كوجهة رائدة في هذا الشأن. وإلى جانب التنوع في الفعاليات والمعارض التي تستضيفها المملكة على مدار العام، سيتم أيضًا تدشين مركز جديد للمعارض بالقرب من حلبة البحرين الدولية بالصخير، ونتطلع عند افتتاحه لاستضافة مختلف الفعاليات للمؤسسات والشركات في المستقبل القريب."
يشهد مهرجان "الأيام الثقافي للكتاب" اقبالًا سنويًا متزايدًا، ويستضيف تحت مظلته لهذا العام 240 مؤسسة ثقافية ودار للنشر عربية وخليجية بالإضافة الى المانيا، بريطانيا، كندا، الفلبين ولأول مرة الصين. حيث تحمل نسخة هذا العام للزوار 350 ألف عنوان من ضمنهم 15 ألف عنوان جديد في شتى انواع المعرفة التي تتطرقُ لمختلف المجالات.