• AR
  • EN
فعاليات ترفيهية وعرض ضخم للألعاب النارية احتفالاً باستقبال 2020
28 ديسمبر, 2019
Entertainment-as-part-of-the-celebrations-2-.png
تستعد مملكة البحرين لأول مرة لإحياء احتفالات رأس السنة الميلادية بمجموعة من الفعاليات الترفيهية العائلية المنوعة وعرض ضخم للألعاب النارية، وذلك بتنظيم من قبل هيئة البحرين للسياحة والمعارض، في حديقة الأفنيوز - البحرين أمسية يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر2019 بدءاً من الساعة 8 مساءً.
تنطلق أمسية ليلة رأس السنة الميلادية بعرض غنائي لفرقة مجاز البحرينية، التي ستطرب الجمهور بموسيقى شعبية ذات طابع حديث. ويلي ذلك عرض A Dance of Color Performance الراقص، وهو عبارة عن فقرة تفاعلية متناغمة بالألوان مع راقصات باليه يستعرضن مهاراتهن بالرقص بين الجمهور باستخدام السيقان البهلوانية. وسيستمتع الزوار أيضًا بعرض بهلواني في الهواء من قبل الراقصين والبهلوانيين بفرقة SONIC، بأجواء موسيقية ساحرة تأخذهم إلى عالم من الخيال الواسع. وتستضيف الأمسية أداء موسيقي رائع لفنان من المملكة المتحدة، وذلك بفقرتين غنائيتين قبيل وبعد حلول السنة الميلادية الجديدة. وتشتمل الاحتفالات على فقرة العد التنازلي للعام الجديد 2020 على الواجهة الجانبية لفندق فور سيزونز، يليها عرض ضخم لإطلاق الألعاب النارية من عوامات بخليج البحرين عند حلول الساعة 12 بمنتصف الليل استقبالًا للحظات الأولى للعام الجديد.
وبهذه المناسبة، صرح السيد نادر المؤيد الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن للجمهور عن الفعاليات الاحتفالية لليلة رأس السنة الميلادية، التي نهدف عبرها لمنح الزوار وعوائلهم أوقاتًا ممتعة وتجربة مميزة لا تنسى مع فقرات غنائية وتفاعلية وعروض استثنائية للألعاب النارية. يستعرض تنوع عروضنا الترفيهية بالأمسية حِرصَنا على مواكبة تطلعات وأذواق الجميع بما يعزز جذب الزوار من مواطني المملكة ودول مجلس التعاون معًا. ونتطلع أيضًا عبر الاحتفالية لزيادة نمو القطاع السياحي بالمملكة ودعم تطوير القطاعات غير النفطية بما يصب في تنمية الاقتصاد البحريني."
من جانبها، صرحت ريم توفيقي رئيس العلاقات السياحية لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض بقولها: "يسعدنا جدًا استضافة احتفالات رأس السنة الميلادية المصحوبة بعروض مذهلة للألعاب النارية وفقرات ترفيهية مميزة اختيرت خصيصًا لنيل إعجاب الزوار من مختلف الأعمار. ويسرني أيضًا التأكيد على حرص هيئة البحرين للسياحة والمعارض لاستضافة المزيد من الفعاليات والعروض الترفيهية العائلية خلال عام 2020، بما يسهم في زيادة جذب السياح وتعزيز إسهامات القطاع السياحي في مختلف الأصعدة. تحظى مملكة البحرين بمكانة عالمية مرموقة وكوجهة سياحية فريدة تقدم تشكيلة منوعة من الفعاليات المميزة للزوار من مختلف أنحاء المنطقة. ومن هذا المنطلق، نتشرف بدعوة الجميع من المواطنين المقيمين والسياح للانضمام معنا لقضاء تجربة لا تنسى بالأمسية والاستمتاع بالعروض الرائعة التي تستضيفها الأمسية."
تهدف هيئة البحرين للسياحة والمعارض عبر المناسبة لمنح الأفراد والعوائل أوقاتًا ممتعة مع عروض ترفيهية تمتاز بالتنوع وتواكب تطلعات وأذواق الجميع، بما فيهم مواطني دول مجلس التعاون الخليجي. وتأتي استضافة احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية ضمن أهداف ورؤى الهيئة الرامية لتطوير قطاع السياحة تحت شعار "بلدنا، بلدكم"، وتعزيز مساهمة الهيئة في دعم اقتصاد المملكة ورؤيتها الاقتصادية لعام 2030.